وحيدٌ أنا لما ؟



هل كتب لي أن ابقى وحيداً حتى أموووت ام ماذا
،، لا أدري ما بي ،،
ولا أدري كيف أشعر ،،
كل الطرق مسدودةٌ في وجهي ،،
لا أجد نفسي حتى ،،
ماذا فعلت لكي ألقى هذا في حياتي؟ ،،
افرح لفترة قصيرةة ،، وبعدها ماذا ؟؟
أعوود لحزني ،، لوحدتي ،، لجروحي ،،
لأنكساراتي ،، لخيباتي ،، لأشتياقي ،،
أعود لأنازع وحدي في دنيتي ،،
كلهم ذهبوا وتركوني وحيداً ،،
أنازع الموت لوحدي ،،
ما فائدتي ؟؟ لا يوجد شئ تمنيته لي ،،
وبقي معي ،، كلهم ذهبوا ،، كلهم دون أستثناءٍ ،،
ذهبوا ،، أتلكأ في وحدتي ،، احاربُ نفسي ،
أحاربُ عقلي ،، أحاربُ قلبي ،،
ماذا أفعل ،، أأقتل نفسي؟؟ ،، أم أصبر ؟؟
صدقاً ما عاد بي طاقةٌ على أن أصبر أكثر ،،
كل شئ حولي كئيب ،،
حتى انا أكتئبت وفقدتُ الامل ،،
لما أعودُ ضعيفاً بعد هذه المدة من الصبر ،،
لمااااا هذا لما يحدث لي أنا فقط ،،
فواللهِ ما عادَ بي طاقةةٌ على ذلك ،،
ما عاد لي طاقة على الصبر ،،
ما عاد لي القدرةةَ على الحيااة ،،
ياااااااااا موووووووووووووووووووووتُ
أقترب مني ،، أقتربّ كثيراً ،،
وخذني معك لا تتركني ،، فأنا لا أريد كل شئ ،،
ولا أريد حياتي أيضاً ،، فقد تعبتُ ،، تعبتُ كثيراً ،،
تعبت من نفسي ،، تعبت من كل ما حولي ،،
تعبت من الحياااة ،، أقترب مني يا موتُ وخذني،،
----
#خربشاتي
28-2-2015
12:00 pm

#علي_خريشي

هناك تعليق واحد: