انا والحزن #بقلمي



محادثة بيني انا والحزن
انا: من انت!
الحزن: انا صديقك الوحيد 
انا:ولكن انا لست صديقاً لأحد ولا أعتبر احداً صديقي
الحزن:ولكنني صديقك رغماً عنك 
انا:كيف رغماً عني !أيها الحزنُ
الحزن: سأخبرك بقصتي وكيف ذلك
انا: وأنا سأسمعك
الحزن: يحكى ان شاباً احب فتاه
بكل جوارحه
بكل انامله
بكل صدقٍ وأخلاص 
فـ لوعت بهِ
وكسرت قلبه
وجرحته 
وعذبته طيلة حبها
وتركته وحيداً تأتي به الرياح وتذهب به
تركته للأيام المشؤومة
تركته وهو لا يحس بنبضه
تركته حزيناً على عتبات الزمان
تركته جسداً بلا روحٍ
بلا نبضٍ
بلا أملٍ
بلاطموح
بلا آمال
بلا احلام
بلا ملامح
جعلت من رحيلها عنه نكبة جديدة في عمره
ونكسته نكسة العمر
قتلت به الفرح 
قتلت به الشوق 
قتلت بهِ النظر
قتلت به الاحساس
قتلت جميع مشاعره
اعلمت كيف الان.
انا: وما لي وما شأني بهم او شأنهم به
الحزن: بعد كل هذا لم تعرف من اقصد قولي به
انا: لا لا أعلم . من هو
الحزن : انه انتَ
انا: ولكنه ليس انا.
الحزن: كيف ذلك
انا: احس بأني مجهول الهوية
لم اعد اعرف من انا
لم اعد اتذكر اي شئ في حياتي
احس بالوحدة كأني لم أعرف احداً طيلة حياتي
كأن قلبي من حجر
نسيت كل شئ وكأني لم اعرفها ولم اعرف نكستها ولم اتذكرها وما فعلت بي
أفكيف تتذكر انت
الحزن: اصدقت الان اني صديقك الوحيد ام لا.
انا: صدقت انت فقط صديقي الوحيد
انت الذي تواسيني انت الذي لم تتركني في يومِ من الايام
انت الذي لم تبكيني لفراقك
ونعم الصديق يا صديقي

ليست هناك تعليقات: