ضاعت #الأحلام - علي خريشي






ضاعتْ تلكَ الاحلامُ التيْ طالما حلمت أن أصل اليها ،
فنيت وماتت على ضفاف ذاك المدعو بالموت على قيد الحياة ،
أندثرت خلف ابواب الموت الأبديْ على أبواب الشوق والحنين ، 

- - - - 

إشتياق ، حنين ، فراق ، موت ، عذاب ، عزلة ، توهان ، إنكسارات ،
خيبات وهموم ، كل تلك المشاعر تصيبني في نفس اللحظة ،
تأخذني من الواقع الى حياة الموت ، واليأس ، والضياع ، وفقدان الأمل ،
كل المشاعر السلبية تجتاحني مرةً واحدة ، تأخذني بعيداً عن الامل ،

- - - - 

خلف أبواب الألم ؛ أعيش أنا ، بلا شئ ، بلا أمل ، بلا رفيق ، بلا حياة ،
صدقاً بلا أي شئ ، حتى بصيص الأمل الموجودِ يختفي ، يذهب بلا أي رجعة ،
نالت مني الاحزان ، أخذتني بعيداً نحو عالم الوحدة ، والإنكسارات ، والدموعِ ، والخيبات ،
تلك الخيبات المتتالية التي تصيبني ، تأخذني بعيداً حيث ؛ اللا مكان ، حيث اللا شعور ،
حيث اللا أحلام ، حيث اللا أحد ، حيث كل شئٍ يأخذ الأمل مني فقط ،

- - - - 

نسيت من أنا ، نسيت من أكون ، نسيت كل تلك المشاعر ؛؛
التي تسمى #السعادة ، #الأمل # الحياةة ،،
حقاً قد مت أنا على ضفاف كل الأوجاع ، #من_أنا ؟؟؟
شخصٌ ماتَ على قيد ما يسمى الحياة ، لستُ بشراً أنا ،،
انا فقط جسدٌ بلا روح ،،


#جسد_بلا_روح

- - - - 

#خربشاتي
12:40 pm
13/5/2015
#علي_خريشي

هناك تعليق واحد:

  1. عزلة ، توهان ، إنكسارات ،

    خيبات وهموم ، كل تلك المشاعر تصيبني في نفس اللحظة ،

    تأخذني من الواقع الى حياة الموت ، واليأس ، والضياع ، وفقدان الأمل ،

    كل المشاعر السلبية تجتاحني مرةً واحدة ، تأخذني بعيداً عن الامل ،


    ضاعتْ تلكَ الاحلامُ التيْ طالما حلمت أن أصل اليها ،

    فنيت وماتت على ضفاف ذاك المدعو بالموت على قيد الحياة 



    ردحذف