وحيدٌ انا بين كل من حولي




وحيدٌ انا بين كل من حولي ،، 
جروح وانكساراتٌ وخيبات ،،
هموم حولي وآهات ،، 
كل شئ حولي يبدو باهتاً ،،
كل شئ يبدو ميتاً ،، 
منتهي الصلاحية ،،
كل شئ حولي ماتَ وفنيَّ وانتهى ،،
ما عدت على قيدِ الحياةة كأنني ،،
كل شئٍ فيَّ مات ،،
حتى روحي صعدت نحو السماء ،،
ما عادتِ الظروف حولي تشبهني ،، 
تغيرت ،، واختفت حتى أندثرتّ ،،
كل شئ بي ميتّ ،، حتى أنا ميت ،، 
لم يبقَ شيئاً فيَّ أحسه ،،
سوى وجعي ،، والالامي ،، وانكساراتي ،،
#وخيباتي ، التي تأبى مرافقتي ،،
كأن ما بقيَّ مني على قيد الحياةة ،،
لخيباتي ،، لخيباتي ،، والامي فقط ،،
----
من أنا ؟؟ 
من أكون ؟؟ 
مين أين أنا ؟؟ 
وألى أين سأصلُ انا ؟؟
الى المجهول ؟؟ 
أم الى الماضي الذي تقلني ؟؟
أم الى أين ؟؟
أم الى المستقبل الذي أتمنى ان لا يأتي وانا على قيد الحياةة ،،
لا أريد شيئاً ،، فقط كل ما أريده ،، أن أموووت بسلامٍ #وحدي ،،
----

#خربشاتي #بقلمي
3-3-2015
5:55 pm
#علي_خريشي

ليست هناك تعليقات: